لن يكون لدى تطبيق Threads المنافس الجديد لتويتر إعلانات في تطبيقه. وهذا في الواقع ما أعلنته مجموعة Meta للتو في تبادل مع Axios. على الرغم من وجود 100 مليون مستخدم بالفعل على الشبكة الاجتماعية، إلا أنه لا توجد طريقة لتوليد الدخل منها في الوقت الحالي.
إذا كانت صيغة الاشتراك قريبة منتويتر الأزرق، موجود بالفعل، وهو الحل الوحيد حتى الآن لجلب بعض الأموال إلى خزائن ميتا. من المفترض أن تصل الإعلانات في غضون أسابيع قليلة، وذلك بفضل عمل فرق Instagram على وجه الخصوص.
وبما أن التطبيقين قريبين جداًالمواضيعستعيد استخدام قواعد بيانات هذه الشبكة الاجتماعية الأولى لإنتاج إعلانات مخصصة منذ إطلاقها. وينتظر المعلنون، من جانبهم، بفارغ الصبر الوصول إلى هذا الجمهور الجديد.
وفقًا لمصدر ميتا، لا تزال المجموعة تنتظر وصول Threads إلى "الكتلة الحرجة" من المستخدمين قبل تقديم الإعلانات. تعلم الشركة جيدًا أن الإعلانات تخيف المستخدمين ولا ترغب في إبعاد العملاء القلائل الذين يدعمون التطبيق حاليًا.
شبكة اجتماعية "أجمل".
أعلن مارك زوكربيرج أن شبكة التواصل الاجتماعي Threads قد تم تصميمها لتكون أكثر احترامًا وودية من تويتر. خلال العرض الذي قدمه، ركز زوكربيرج بشكل خاص على التحقق من الحقائق. وتعرض موقع تويتر لانتقادات واسعة النطاق في الأشهر الأخيرة بسبب افتقاره إلى الدقة في هذا المجال. وعلى الرغم من وصول ميزات جديدة منذ ذلك الحين، إلا أنها لا تزال غير كافية في نظر العديد من المستخدمين.
وقال جوش ماشين، رئيس السياسة العامة في ميتا لأستراليا، إنه يريد أن يتم تنفيذه بسرعة"تسميات لوسائل الإعلام التابعة للدولة". سوف يساعدون في تمييز المصادر الجيدة عن الآخرين.
تعمل Meta أيضًا على كيفية تدفق المنشورات معًا في الموجز. المواضيع لا تقدم حاليًا قراءة ترتيبًا زمنيًا للرسائل. وهو النقص الذي تعرض لانتقادات شديدة عند إطلاق التطبيق. يبدو هذا الاختيار متعمدًا، ولكن في مواجهة احتجاجات المعلنين وبرودهم، كان بإمكان Meta التراجع عن قرارها وإنشاء تدفق زمني.
i-nfo.fr - تطبيق iPhon.fr الرسمي
بواسطة: كيليوبس AG