تم إطلاق Threads، الشبكة الاجتماعية الجديدة لشركة Meta، في يوليو 2023، وهي مستمرة في التطور لجذب المزيد والمزيد من المستخدمين. مع بالفعلما يقرب من 200 مليون مستخدم نشط، تستكشف المنصة باستمرار ميزات جديدة لإثراء تجربة المستخدم.
من بين أحدث الميزات الجديدة، نجد على وجه الخصوص التكامل القادم مع Mastodon وتطوير APIللسماح للمبدعين بإدارة تواجدهم على نطاق واسع. ولكن هذا ليس كل شيء! المواضيع تستعد لمفاجأة كبيرة أخرى.
منشورات سريعة الزوال مثل Snapchat
وفقًا لما تم الكشف عنه مؤخرًا من المخبر أليساندرو بالوزي، فإن Threads تعمل حاليًا على ذلكشكل جديد للنشر سريع الزوال. مع هذه الميزة، يمكنك اختيارجعل المنشور يختفي بعد 24 ساعة، مثل قصص Snapchat أو Instagram.
عند نشر الرد، يظهر مؤقت يشير إلى المشاركة وجميع الردود عليهاسوف تختفي في نهاية العد التنازلي. ستتأثر المنشورات المُستشهد بها أيضًا بهذا الحذف الذاتي، على الرغم من عدم ذكر ذلك صراحةً في الواجهة.
اختبار قيد التقدم، وإطلاق سراح وشيك؟
هذه الميزة، التي يطلق عليها داخليًا طريقة غير رسمية جديدة للمشاركة على المواضيع، يتم اختبارها حاليًا مع عدد محدود من المستخدمين. ولا تزال التفاصيل المتعلقة بالمناطق المعنية أو معايير الوصول إلى هذا الاختبار غير واضحة في الوقت الحالي.
تم اكتشاف هذا الخيار في يونيو من قبل خبير في هذا المجال، ويبدو الآن قريبًا من الإطلاق الرسمي لجميع المستخدمين. ومع ذلك، فإن هذه الوظائف المؤقتة لن تكونغير مرئية للآخرينالشبكات الاجتماعية الشريكةدي المواضيع,لأن ميتا لا يستطيع التعامل معهم.
وفي الوقت نفسه، تخطط Threads أيضًا لتقديم إعلانات في التطبيق قريبًا، بعد ما يزيد قليلاً عن عام من إطلاقه. استراتيجية كلاسيكية لتوليد الإيرادات، على الرغم من التردد الذي أبدته الشركة.
في الواقع، اختارت Meta عدم دمج الإعلانات في البداية،لتحسين تجربة المستخدم. طريقة للاحتفاظ بالمسجلين الجدد، وعدم إرهاق المسجلين النشطين.
i-nfo.fr - تطبيق iPhon.fr الرسمي
بواسطة: كيليوبس AG